الأحد 19 مايو / مايو 2024

خيانة لمعنى الحُرِّيّة...

خيانة لمعنى الحُرِّيّة...

Changed

حرية التعبير هي الجزئية الأهم في معنى الحرية، وقمعها هو خيانة لنضال الشعب ولدماء الشهداء ولمعاناة مئات آلاف الأسرى وللعائلات الثكلى.

بثّت السلطة الفلسطينية في رام الله إلى الفلسطينيين في كل مكان، والأمة العربية والعالم، صورةً مظلمةً جدًا، عندما اغتالت قواها الأمنية الناشط والمعارض نزار بنات، ثم أضافت إلى الجريمة بردها القمعي العنيف على المحتجين الذين هتفوا في شوارع رام الله ضد محمود عباس. وظهور ممارسات مُشينة هي تقليد لمستعربي قوات الاحتلال ذوي التاريخ الدّموي والقذر بحق شعبنا.

هذا القتل وهذا القمع يسبب خسائر معنوية ومادية فادحة لقضية الحرية التي يناضل شعبنا لأجلها منذ قرن، وهي صفعة قوية للتعاطف مع القضية الفلسطينية، بل وتردع أولئك الذين اصطفوا إلى جانب فلسطين وشعبها وقيادتها، فبعضهم، وخصوصًا أولئك البعيدين عن المنطقة، سوف يشعرون بالاشمئزاز وهم يرون قوات أمن فلسطينية تقمع الفلسطينيين!

لقراءة المقال كاملاً على موقع عرب 48
المصادر:
عرب 48

شارك القصة

سياسة - لبنان
حزب أكد في أكثر من مناسبة أنه لن يوقف هجماته على إسرائيل إلا بعد وقف العدوان على قطاع غزة
أكد حزب الله في أكثر من مناسبة أنه لن يوقف هجماته على إسرائيل إلا بعد وقف العدوان على قطاع غزة - غيتي
شارك
Share

يتواصل تبادل إطلاق النار بين حزب الله والجيش الإسرائيلي على الحدود منذ 8 أكتوبر الماضي، فيما هدد وزير إسرائيلي اليوم بإعادة احتلال جنوب لبنان.

سياسة - إيران
آخر تحديث:
19 مايو 2024 16:57
كان يوجد على متن المروحية التي تقل الرئيس الإيراني محافظ أذربيجان الشرقية وآية الله هاشم وأمير عبد اللهيان
تعرض مروحية تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي إلى حادث - وكالة تنسيم/ أرشيف
شارك
Share

أكد وزير الداخلية الإيراني أن طائرة هليكوبتر بموكب الرئيس إبراهيم رئيسي عانت من هبوط صعب، لافتًا إلى أن فرق الإنقاذ لا تزال في طريقها للموقع نظرًا لظروف الطقس الصعبة.

Close